منزل أخبار

الامتثال لمتطلبات حماية البيئة، الشركات الكيميائية بحاجة إلى تحسين نظافة تكنولوجيا الإنتاج

شهادة
الصين Jiangyin Reliance International Trade Co., Ltd الشهادات
زبون مراجعة
وقد اعتلى ريلاينس لنا جيدا حقا، ومعظم بسبب الخدمة الجيدة وجودة المنتجات.

—— نيوزيلاندا

لم تظهر طريقة مهنية كاملة من التعامل التجاري صفقة صناعية. إم سعيد جدا أن لدي فرصة للتعاون مع يو و أور الشركة.

—— لبنان

استجابة سريعة، سعر جيد، تاريخ التسليم الممتاز والخدمة، وبطبيعة الحال، أفضل نوعية.

—— المكسيك

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
الامتثال لمتطلبات حماية البيئة، الشركات الكيميائية بحاجة إلى تحسين نظافة تكنولوجيا الإنتاج

أسياتشم : الامتثال لمتطلبات حماية البيئة، الشركات الكيميائية بحاجة إلى تحسين نظافة تكنولوجيا الإنتاج

آسياشيم تعليق قصير: منذ 30 عاما من الإصلاح والانفتاح، وانتقلت المنتجات الكيميائية من نقص في المعروض إلى الطاقة المفرطة الهيكلية. الإنتاج الكيميائي أيضا بحاجة إلى تطوير من واسعة، وانخفاض القيمة المضافة الاتجاه إلى غرامة، ذات القيمة المضافة العالية الاتجاه. في ظل خلفية صفقة بيئية جديدة ومساءلة مدى الحياة من المسؤولية البيئية، والشركات الكيميائية هي في حاجة ماسة لتنفيذ نظافة تكنولوجيا الإنتاج الأنظف، ليكون في موقف محبط في جولة جديدة من الانتهاء.

في سبتمبر 2015، كشفت <حماية البيئة>، وهي وحدة تابعة ل ميب، أنه تم تلقي تقرير عن اسم حقيقي للإبلاغ عن كمية هائلة طويلة الأجل من النفايات الخطرة للنفايات الخطرة من قبل شركة جيانغسو يانغنونغ الكيميائية المحدودة، جيانغسو تشانغتشينغ الكيماويات الزراعية، لتلوث المياه الجوفية و مصدر مياه الشرب خطيرة.

<حماية البيئة> قال إن هذا الحدث تسبب اضطرابات كبيرة في مدينة جينغجيانغ بمقاطعة جيانغسو، مواد التقرير صحيحة في الأساس، وجيانغسو جينغجيانغ وكالة حماية البيئة (إيبا) قد وضعت حشا لتجنب إغلاق الجمهور المطمئنين. أرسلت جيانغسو جينغجيانغ إيبا العينة إلى قسم ذات الصلة لاختبار. في 11 سبتمبر 2015، استنادا إلى نتائج الاختبار، تم نقل وكالة حماية البيئة إلى جهاز الأمن العام وفقا للوائح الوطنية ذات الصلة.

يانغنونغ الكيميائية تمتلك أكبر نطاق، الأكثر اكتمالا السلسلة الصناعية بيريثرويد في الصين، مع تطبيق المنتج تغطي مجالين من الاستخدام الزراعي والنظافة، وتشكل مجموعة من المنتجات من ثلاث سلاسل رئيسية وأكثر من 30 نوعا، من بين، حصة السوق من المبيدات الحشرية الصحية في الصين تمثل 70٪. جيانغسو تشانغتشينغ الزراعية الزراعية المحدودة تأسست في 1970، هي شركة إنتاج المبيدات المعينة الدولة، أساسا إنتاج المبيدات الحشرية الاصطناعية والمبيدات المتوسطة، مع المنتجات الرئيسية من مبيدات الأعشاب، فطريات، الحشرات، الخ.

الى جانب ذلك، في 25 سبتمبر 2015، أعلنت هواكسين الدولية أنها تعتزم بيع الأعمال التجارية الزراعية الزراعية والأعمال التجارية الزراعية بأكملها إلى حصة مسيطرة في قوانغدونغ هواكسين، مع مبلغ الصفقة من كني 1.983 مليار. والغرض من هذا التداول هو تعزيز تحويل الأعمال التجارية هواكسين الدولية من خلال تجريد الأعمال الكيماويات الزراعية الأصلية، فإن الشركة القضاء على عدم اليقين من نمو الأداء من الأعمال التجارية الأصلية الناجمة عن عوامل مثل تقلبات الأسعار، وحماية البيئة ، وفي الوقت نفسه، يمكن للشركة العودة بسرعة والأموال لتوفير الدعم المالي للتحول في مجال الطاقة والتمويل وغيرها من الشركات، وهو أمر مفيد لتعزيز تحويل الأعمال التجارية، ومركزة الموارد لتطوير الطاقة والتمويل وغيرها من الأعمال.

من أجل مساعدة الشركات المتقدمة التحول البتروكيماويات والارتقاء وكذلك الابتكار التقني، الصين ألكيلات التكنولوجيا ومؤتمر السوق 2015 سيعقد في Nov.12-13 2015 في جينان بمقاطعة شاندونغ، لمناقشة بارزة تقنيات الإنتاج صديقة للبيئة الألكيلات . الى جانب ذلك، سيعقد بولي كاربونات تكنولوجيز ومؤتمر السوق 2015 في Dec.16-17 2015 في شنغهاي، لمناقشة بارزة الابتكار وتطبيق تكنولوجيا البولي فوسجين غير فوسجين .

ويعتقد أسياتشم أنه منذ 30 عاما من الاصلاح والانفتاح، وقد انتقلت المنتجات البتروكيماوية والكيميائية من نقص في المعروض إلى الطاقة المفرطة الهيكلية. الإنتاج الكيميائي أيضا بحاجة إلى تطوير من واسعة، وانخفاض القيمة المضافة الاتجاه إلى غرامة، ذات القيمة المضافة العالية الاتجاه. في ظل خلفية صفقة بيئية جديدة ومساءلة مدى الحياة من المسؤولية البيئية، والشركات الكيميائية هي في حاجة ماسة لتنفيذ نظافة تكنولوجيا الإنتاج الأنظف، ليكون في موقف محبط في جولة جديدة من الانتهاء.

حانة وقت : 2015-10-14 22:48:40 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Jiangyin Reliance International Trade Co., Ltd

اتصل شخص: Ms. Jennifer

الهاتف :: +86-1381 2020 947

الفاكس: 86-510-86061889

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)